مفاوضات يوفنتوس وليفربول الحاسمة حول ألونسو تجري اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مفاوضات يوفنتوس وليفربول الحاسمة حول ألونسو تجري اليوم

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 03, 2008 9:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

تشير أحدث الأخبار إلى اقتراب الإسباني تشابي ألونسو نجم وسط نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث سيجتمع مندوبو الناديين اليوم لمناقشة الصفقة.

وبات مستقبل الدولي الإسباني مع الريدز موضع شكٍ مؤخراً، كما أن قدوم الإنجليزي غاريث باري لاعب وسط أستون فيلا المحتمل إلى الفريق ساهم في زيادة ترشيحات مغادرة نجم وسط ريال سوسيداد السابق إلى إيطاليا.

وعلى الرغم من ذلك، أعرب اللاعب عن رغبته البقاء مع ناديه الحالي لاحتوائه على الكثير من مواطنيه، إضافة لصداقته مع ميكيل أرتيتا نجم نادي إيفرتون.




وقد لا يمانع ألونسو (26 عاماً) العودة للعب في الدوري الإسباني مع ريال مدريد أو برشلونة، إلا أن الأخيرين لم يتقدما بعروضٍ رسمية لضمه مما يعني أن الأمر مهيأ نسبياً لفريق السيدة العجوز.

وكشف إيناكي إيبانيز وكيل أعمال اللاعب أن موكله يرحب بفكرة اللعب مع اليوفي الذي يستعد لدفع مبلغٍ قد تصل قيمته إلى 13.5 مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته لمدة خمسة أعوام وفقاً لصحيفة "ذا دايلي مايل" الإنجليزية.

في المقابل، يطالب ليفربول بمبلغٍ لا يقل عن 16 مليون جنيه استرليني للتخلي عن خدماته، حيث قد يؤثر رحيل ألونسو كثيراً على الفريق، وذلك نظراًُ لمشاركة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي لوكاس لييفا في أولمبياد بكين مع منتخبي بلادهما.


avatar
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 26
الموقع : أ[ناء عمان،برامج،العاب،هواتف،دروس،شروحات
العمل/الترفيه : برامج،العاب،هواتف،دروس،شروحات،اسهم
المزاج : كووووووووووول
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://all4oman.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى